الخميس، نوفمبر 19، 2009

أخبار متعلقة ياليمن والحرب بين الحوثيين وقوات العميل الخائن عبد الله صالح


الخبر الاول :


 

 
الرياض - اباء  :
 طالب مفتي السعودية، الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، أئمة المساجد في مختلف مناطق بلاده بالقنوت والدعاء للجيش السعودي الذي يقتل الناس الابرياء في اليمن بالتوفيق في قتاله الراهن ضد الحوثيين.
و أفادت وكالات الانباء أن آل الشيخ اعلن ذلك في حديث مع صحيفة عكاظ السعودية نشرته الإثنين، معتبرا الدعاء والقنوت لقوات الجيش السعودي "واجب لا نزاع فيه لأن هؤلاء مدافعون عن الدين والعقيدة والوطن، ولابد من شد أزرهم وتقويتهم بالدعاء ".
و أوصى جنود الجيش السعودي في الميدان بتقوى الله، والإخلاص في الدفاع عن الدين والوطن، وقال مخاطبا إياهم " أبارك جهودكم، وأحيي بسالتكم وقدرتكم على مقاومة الشر والفساد، وأحيي صبركم وثبات جأشكم ".
و قال " إننا نواجه عدوانا على حدودنا، وينبغي أن يرد ويدحض، ولا ينبغي أن ننظر إلى أي اتجاهات أخرى، نحن نواجه عصابات إجرام ظالمة، وسوف نتغلب عليهم وندحرهم -بإذن الله- فالمطلوب المقاومة، وعدم توسيع الدائرة؛ فالحدود محفوظة، لكن الحذر والاحتياط والقوة مطلوبة أيضا ".

تعليقي :
ياعم روح بشكل أمك ده ... إيه الأشكال المقرفة دي ؟؟؟
أنا مش عارف أزاي تقدر تتكلم بعد دفاعك عن اللعين يزيد بن معاوية لعنة الله عليهما ؟؟؟
أزاي أصلاً السنه في السعودية بيأخدوا بكلامك وأنت عمال بتقول لهم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأنت شايف الملك بتاعك وعائلته الهالكة بيشربوا خمور وبينشروا الفساد في المجتمع ؟؟؟
أزاي أصلاً فيه ناس بتطيق تبص لوشك العكر ده ؟؟؟
...
 
               الخبر الثاني :                

 

 
إباء : وكالات
 اعلنت حركة الحوثيين اليمنية في بيان لها أن السعودية اطلقت اكثر من 150 صاروخ علي أتباع اهل البيت (ع) في اليمن.و تحدث البيان عن استمرار القوات السعودية للغارات الجوية والهجمات المدفعية السعودية ضد مواقع المقاتلين الحوثيين والناس الابرياء العزل .
و أكدت الحركة أن القوات السعودية اطلقت طوال الليلة الماضية اكثر من 150 صاروخ وشنت طائراتها 18 غارة جوية ضد الاراضي اليمنية في مناطق شدا ورازح والمنازلة .
و أوضحت أن تبادل اطلاق الصواريخ ونيران المدفعية لازال مستمرا في المناطق الداخلية بين قوات هذه الحركة والجيش اليمني في جبهة المقاش التي تقع في ضاحية مدينة صعدة اليمنية.
و فندت هذه الحركة في جانب آخر من بيانها الانباء التي روّجت لها الحكومة اليمنية القائلة بإنتصار قوات الجيش اليمني.

تعليقي :
بداية أسمحوا لي أخواني الحوثيين أن أقولها لكم وعلى بلاطة وبكل بساطة أنكم مجموعة من السذج والحمقى ... أي والله سذج وحمقى
تعرفوا ليه ؟؟؟
أصلكم فاكرين إن الحرب المردخاوية من نظام آل سعود هي حرب عسكرية وهذا قمة في الغباء منكم لإعتقادكم وظنكم هذا لإن نظام آل مردخاي بيحاربكم علشان أنتوا شيعة لأهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم حتى لو كنتم شيعة زيدية أي أنكم اقرب إلي الوهابية الذين يدعون أنهم أهل السنه كذباً وزوراً وبهتاناً -وأهل السنة دوماً منهم براء- فالوهابية كفروا الجميع وحاربوا الجميع وأستخدمهم الخونة والعملاء آل سعود لركوب الشعوب وأنتم الآن عليكم أن تضربوا الوهابية بقلب مطمئن لأنهم أعداء الإسلام .
 
                 الخبر الثالث :                
 



إباء : طهران
أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروز آبادي, أن قيام السعودية بقتل الشيعة في اليمن يمثل بداية للإرهاب الدولي الوهابي الذي يعتبر خطرا كبيرا على الاسلام والمنطقة. اللواء فيروز آبادي صرح "لقد حذرت قبل عشرة اعوام تقريبا من ان تقوية طالبان ستوقع باكستان في مصاعب , واليوم نرى المجازر الكبيرة التي يتعرض لها الشعب الباكستاني المسلم على يد الارهابيين الوهابية التي جعلت الشعب الباكستاني في عزاء دائم ".
كما حذر اللواء فيروز آبادي , المسؤولين والحريصين في المحافل العربية وخاصة في اليمن والسعودية من ان ترك يد الوهابيين مفتوحة في قتل شيعة اليمن سوف لن تصر عواقبها على هذا البلد فقط كما هو حاصل في افغانستان وباكستان , حيث انها ستطل حماة الارهاب الوهابي بالدرجة الاولى ومن ثم سيعاني منها المسلمون سواء عاجلا أم آجلا .
واشار الى ان الحكومتين البريطانية والامريكية تسعيان الى شغل المسلمين بعضهم ببعض , ومن هذا الباب أدعو جميع المسلمين وخاصة العلماء وكبار الشخصيات في البلدان الاسلامية الى عدم السماح لأعداء الاسلام اللدودين بتكريس هذا العمل الشيطاني .
واعتبر رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية ان العمليات العسكرية الجارية حاليا في صعدة باليمن بمثابة مناورات أولية لمزيد من الاستعداد لتحويلها الى هجوم على سائر المسلمين في المنطقة , وهذه فتنة كبيرة تستدعي من الجميع اليقظة لإخمادها .

تعليقي :
بصوا بقى أنا قرفان منكم فأنتم آخر من يتكلم عن الحرب على الإسلام ويكفي إن أياديكم ملطخة بدماء الأبرياء في معتقلاتكم وسجونكم القامعة للحرية والرأي وفي الخارج أياديكم ممتدة بالسلم لأنظمة قمعية ومحاربة للإسلام وخاصة المتمثل في أهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم وشيعتهم .
فبأي حق تطالبون بهذا الحق وأنتم من يتفق مع آل سعود في السر على السياسية القذرة إتجاة الشعوب التي تحكمونها بالقمع والقتل  ؟؟؟

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أصلا وش ترجي من الشيعة وهم يسبون ابوبكر وعمر وعثمان وجعلو قبر ابو لؤلؤة المجوسي مزارا يطوفون عليه وما يفعل بالسنة في الأحواز لكن مهما طال المكان والزمان الكل سيموت إلا ذي العزة والجبروت ويوم الحساب وتطاير الكتب يبين من على الحق مشى سنة أو شيعة