الخميس، نوفمبر 19، 2009

نواب بعثيون يحاولون تبرئة القاعدة من قتل 13 من قادة الصحوة وقطع رؤوسهم وتحميل الشيعة المسؤولية






 إباء : نهرين نت


يبدو ان ملامح تاجيج فتنة طائفية جديدة في العراق بدا الاعداد لها ، وذلك من خلال تصريحات جبهة التوافق ونواب جبهة صالح المطلك ، التي تعمدت تجاهل تنظيم القاعدة ودوره في تنفيذ جريمة قتل 12 من قيادات الصحوة وقطع رؤوسهم في منطقة ابو غريب في قرية " زوبع " وتحميل لواء المثنى وقائده العقيد رحيم مسؤولية هذه الجريمة .
وكان النائب الملا وهو احد اعضاء الحركة الوطنية العراقية التي يتزعمها المطلك وعلاوي قد اشار في تصريح لقناة البغدادية التي يشرف عليها بعثيون سابقون من اعوان نظام صدام الى " حادثة ابو غريب هي تاكيد على ظهور اصطفاف طائفي " في اشارة الى ان الشيعة وراء هذه الجريمة !!
كما ان قناة " بغداد " الناطقة باسم الحزب الاسلامي ، وجهت الاتهام وبشكل صريح وعلني في شريط الانباء الظاهر في شاشتها ، الى لواء المثنى بارتكاب جريمة ابو غريب, !!
وكان شهود عيان قد ذكروا أن إرهابيين يرتدون زي قوات الجيش العراقي هاجموا فجر اليوم الاثنين، منازل في قرية زوبع التابعة لناحية الرضوانية غربي بغداد، وقاموا بقتل 13 شخصا.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن الشهود أن إرهابيين يرتدون زي قوات الجيش العراقي قاموا فجر اليوم بشن هجوم على منازل في قرية زوبع، ما أدى الى استشهاد 12 شخصا من أفراد الصحوات بينهم قيادي في الحزب الإسلامي العراقي، وقاموا بقطع رؤوس جميع الضحايا ولاذو بالفرار.
ويتوقع مراقبون قيام عمليات قتل تستهدف الشيعة في المنطقة او مناطق اخرى انتقاما لما جرى ، بسبب تصريحات نواب بعثيين ونواب طائفيين اصروا على تحميل لواء المثنى وتحميل الاجهزة الامنية مسؤولية تللك الجريمة ، رغم ان كل دلائلها تؤكد انها جريمة نفذها تنظيم القاعدة الذي طالما هدد الضحايا بالانتقام منهم لتعاونهم مع الجيش الامريكي في قتال مجموعاتهم التكفيرية .
والغريب في الامر ان دعوات صدرت من بعض الشخصيات المتهمة بالتعاطف مع النظام السابق تطالب بانتشار قوات الاحتلال في المنطقة .
وسارع قائد قوات بغداد الفريق عبود قنبر واللواء قاسم عطا الناطق الاعلامي باسم قوات بغداد بزيارة مكان الحادث وتحدثا الى شخصيات ووجهاء المنطقة كما التقيا القيادات الامنية للاطلاع على تفاصيل الحادث ، فيما تم الاعلان عن تشكيل لجنة تحقيق عليا للوصول الى خيوط هذه الجريمة المروعة التي صدمت سكان قرية زوبع وبقية سكان منطقة ابو غريب .




قلنا كتير ... قلنا كتير أن البعثيين دول شوية دمويين مجرمين يجب محاكمتهم على كل جريمة أرتكبوها

ياجماعة دول ماينفعش معاهم غير البتر
لأ للتسامح مع البعثيين ... لأ للتسامح مع أي مجرم

أنا ضد العنف لكن أمثال هؤلاء النواصب البعثيين ذيول اللعين  المجرم هدام 
ماينفعش والله معاهم غير كده
طيب البعثيين المجرمين دول دلوقتي بيقولوا الشيعة قتلوا الأخوه قاده الصحوة الله يرحمهم

طيب بالعقل كده هيقتلوهم ليه ؟؟؟
المعروف إن الصحوات كلها كلها وبلا إستثناء -على حسب علمي-  قالت أحنا مع العراق الجديد
يبقى مين الوحيد اللي مصلحة في كل اللي بيحصل ؟؟؟
... 
تنظيم القاعدة الإرهابي هو القاتل الوحيد ويكفي دليلاً وبالعقل كده
جماعة رايحين يقتلوا ناس فبالتأكيد هيتستروا على جريمتهم مش هيلبسوا الزي العسكري اللي بيدل على هويتهم غير كده ده أسلوب تنظيم القادة التكفيري .
أنا قلت اللي عندي وهبعت الكلام ده بشكل أو بآخر للمسئولين العراقيين الشرفاء
أقضوا على القاعدة
أتقضوا على البحث
طهروا بلادكم من هؤلاء الإرهابيين

ليست هناك تعليقات: