الثلاثاء، نوفمبر 03، 2009

العلماء الاعلام والجماهير المؤمنة تهنيء المرجع الديني الكبير السيد الشيرازي بمولد الامام الرضا عليه السلام

قم المقدسة - اباء :
 

 
بمناسبة ذكرى مولد ثامن الأئمة الأطهار، مولانا الإمام علي بن موسى الرضا صلوات الله وسلامه عليه، وفد المؤمنون على بيت المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدسة صباح يوم الجمعة الموافق للحادي عشر من شهر ذي القعدة الحرام 1430 للهجرة، وقدّموا لسماحته التهاني والتبريكات.
وبعد أن رحّب سماحته بالوافدين، بادلهم التهاني، ودعا الله عزّ وجلّ أن يوفّق الجميع للصالحات وخدمة المعصومين صلوات الله وسلامه عليهم، وأن يمنّ على المؤمنين والمؤمنات كافّة بالأمن والسلام والعزّة والنصر، وأن تشملهم رعاية مولانا المفدّى الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف.
حضر هذه المراسم المباركة العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية، وضيوف وزوّار من العراق، والخليج، وجمع من المحبّين والموالين لآل الرسول الأكرم صلوات الله عليهم أجمعين.
وبمناسبة هذا اليوم المبارك اعتمر العمامة على يد سماحة المرجع الشيرازي دام ظله عدد من طلاب العلوم الدينية، وأوصاهم سماحته ببتقوى الله تبارك وتعالى، والجدّ في تعلّم علوم أهل البيت سلام الله عليهم وتعليمها الآخرين، والتحلّي بالأخلاق الحسنة مع الجميع، وخدمة الناس.
 


 

 

 
 

ليست هناك تعليقات: