الثلاثاء، ديسمبر 08، 2009

آخر أخبار الحرب الصهيوسعودية على شعب اليمني الاعزل





إباء
اتهمت جماعة الحوثيين اليمنية جيش السعودية بإستهداف المدنيين واكدوا ان المناطق التي تم قَصفها من قبل الطيران الحربي السعودي هي مناطق مدنية ومزدحمة بالسكان.و اكد المتحدث بإسم الحوثيين محمد عبد السلام في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية أن القصف السعودي على الاراضي والقرى اليمنية لايمكن تبريره لأن المناطق التي تتعرض للقصف بعيدة عن مناطق القتال بمئات الكيلومترات.
و أشار عبد السلام الى قصف سيارة مدنية كانت تقل مواطنين لم يرتكبوا اي جريمة سوى انهم من ابناء المنطقة.
و نفى الناطق بإسم الحوثيين أن تكون المناطق التي تتعرض للقصف السعودي مخابئ لمقاتلين حوثيين، مؤكدا انها قرى ومناطق آهلة بالسكان في صعدة ومحيطها، ومعروفة بالازدحام بالسكان في ثلاث محافظات هي صعدة وحجة وعمران.
و شدد عبد السلام علي انه ليس من حق السعودية ان تتطاول على الارض والسيادة اليمنية، مشيرا الى ان عمق الاستهداف يدل على كذب المزاعم السعودية بمواجهة التسلل اليمني لاراضيها.
و قال " ان التدخل السعودي لم يحقق اي مكسب او منجز على الارض بعد اكثر من شهر على العدوان السعودي، حيث ما زال الجيش السعودي يراوح مكانه بين كر وفر، مؤكدا ان اليمنيين سيقاومون الاعتداء السعودي ولن يملوا الحرب ".
و نوّه الى ان المبادرة على الارض بيد المقاتلين اليمنيين حيث يقتحمون مواقع العدو ويحصلون على الغنائم العسكرية ويستطيعون المناورة والتحرك يحرية وسهولة، حيث يتمكنون من ضرب العدو بمختلف الوسائل وفي اي مكان.
و اضاف قائلا " ان المواجهات مع الجيش اليمني تدور رحاها على اكثر من جبهة في مديرية سفيان في محافظة عمران والمنازلة جنوب مديرية الملاحيط وفي محيط مدينة صعدة، مشيرا الى ان المواجهات مستمرة لكنها اكثر هدوء من السابق دون ان يتمكن الجيش اليمني من تحقيق اي شيئ، بعد اكثر من 4 اشهر على المواجهات ".
و حذر عبد السلام من ان الوضع الانساني للمدنيين في مناطق القتال والنازحين منها كارثي فعلا، حيث يعانون من نقص الغذاء والدواء وعدم توفر المكان الامن، وعدم توفر اي خدمات من قبل المنظمات والهيئات الانسانية، مشيرا الى ان اعداد النازحين يزداد بسبب القصف السعودي، ما ينذر بتفاقم الكارثة


========================





لندن :
في خطوة عززت الاعتقاد بالتقارير التي تحدثت عن حالات تمرد شهدها الجيش السعودي وتهرب من التقدم الى خط النار في مواجهة الحوثيين وانهيار الروح المعنوية بشكل لافت ، اقدم الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز على زيارة قطعات الجيش السعودي في مواجهة الحوثيين امام الحدود مع اليمن في منطقة جازان .
وأكد العاهل السعودي عزم بلاده على محاربة المتسللين والفاسدين، وقال في كلمة امام جمع من الضباط وافراد القوات المسلحة، بعد انتهاء جولته على مواقع القوات المسلحة:
" وإننا بعون الله قادرين على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث او فاسدا او إرهابي أجير"!
وكان الامير خال بن سلطان مساعد وزير الدفاع بمعية الملك ، حيث استعرض معه جانبا من القوات السعودية في منطقة جازان التي شهدت مؤخرا مواجهات بين الحوثيين والسعوديين ، ونجاح الحوثيين في تحقيق التفاف لاكثر من مرة في هذا الجزء الجنوبي من جبهة القتال مع الحوثيين .
وعلى صعيد متصل ، إتهم الحوثيون النظام السعودي بالفشل الذريع في تحقيق أي تقدم له في الأراضي والحدود اليمنية، وسقوط إعداد كبيرة منهم بين قتيل وجريح مما تسبب في انهيار معنوياتهم القتالية.
وقال بيان الحوثي " ان ذلك الانهزام والأعداد الكبيرة الذين سقطوا مابين قتيل وجريح من الجيش السعودي قد تسبب في تدهور كبير في صفوفهم ومعنوياتهم، مما حذا بقيادتهم إلى استدعاء مجاميع من الجيش اليمني وتقديمهم في الصفوف الأولى للمواجهات، وتولى الجانب السعودي بتحريك الدبابات والمدرعات السعودية من خلفهم ليكونوا الضحية والفداء على الجنود السعوديين"، ووصف البيان هذا الموقف من السلطات اليمنية بانه "المهزلة و العار والفضيحة المدوية والكارثة التي تمس من كرامة كل يمني غيور".
واتهم الحوثي في ذات الوقت من أسماهم بقادة الجيش اليمني والأمناء عليه "  بإيصال قيمة الدم اليمني إلى هذا المستوى الرخيص لديهم، كون دماء اليمنيين رخيصة لديهم ولا تملك أو تساوي الأثر الذي يخلفه سقوط ضحايا من الجنود السعوديين"
واعلن مسؤولون سعوديون إنه تم إخلاء أكثر من 200 قرية في المنطقة الحدودية، منذ أن أطلقت السعودية حملة عسكرية الشهر الماضي ضد الحوثيين اليمنيين، بعد أن تسلل بعضهم إلى الأراضي السعودية وسيطروا على مواقع حدودية. واكدوا أن السلطات السعودية قامت بإعداد خيام لاستقبالهم، و افتتحت مدارس مؤقتة ومستشفيات في هذه المخيمات.
وكان الحوثيون أعلنوا في وقت سابق من اليوم الاربعاء ،  أن عدة مناطق حدودية تعرضت مساء أمس إلى 43 غارة جوية سعودية ترافقت مع قصف مدفعي،وتواصل محاولات الجيش السعودي التسلل إلى منطقة جبل المدود .


========================









عواصم عالمية - :
 أدي استمرار التدخل السعودي باليمن والصمت الدولي على المجازر التي ترتكب ضد المدنيين الي اثارة حفيظة كثير من الشخصيات في دول العالم.
و أفادت وكالات الانباء أن رئيسة جمعية نكبة الفلسطينية في كركاس انا لاورا قالت في تصريح لقناة العالم الاخبارية امس السبت " ان اعتداءات الجيش السعودي على المناطق الحدودية لشمال اليمن وتحديدا صعدة هي اعتداءات وتدخل سياسي وعسكري ضد اليمن، مؤكدة على وقوف الولايات المتحدة مباشرة وراء ذلك ".
و من جانبه، قال النائب في البرلمان التركي عبد الله اوزر في تصريح مماثل لهذه القناة " على الحكومة التركية ان توظف علاقاتها المتميزة مع السعودية لاجبارها على وقف تدخلها العسكري في اليمن، معربا عن اسفه من وقوف تركيا كمتفرج حتى الآن ".
و بدوره، قال النائب في البرلمان التركي الجان حاجان اوغلو في تصريح للعالم " ان الاطار العام يشير الى ارتكاب السعودية جرائم ضد الانسانية لاستخدامها القنابل الفوسفورية ضد المدنيين في غاراتها على شمال اليمن ".
و طالب حاجان اوغلو الحكومة التركية بالقيام بواجبها لمواجهة التدخل السعودي في اليمن.


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اسمعوا أيها الملحدون
تقول الإحصائيات أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين لطالما تغنى الملحدون بإلحادهم وأفكارهم وحريتهم التي يتميزون بها عن غيرهم من المؤمنين! وطالما أتحفونا بسيل من كذبهم غير المنطقية يدَّعون فيها أنهم عقلانيون ويتعاملون مع الأمور بواقعية، وأنهم أكثر سعادة من غيرهم من المؤمنين الذين حكموا على أنفسهم بالانقياد للدين، وحرموا أنفسهم من ملذات الحياة!!
ولكن يأتي الواقع والعلم ليكذب هؤلاء ويفضح كذبهم وأنهم مجرد أدوات للشيطان يستخدمها في حربه مع المؤمنين التي سيخسرها بلا شك، وأن هؤلاء الملحدين اتخذوا الشيطان ولياً لهم من دون الله، ليكونوا شركاء له في نار جهنم يوم القيامة.
ومن عظمة القرآن أنه لم يهمل الحديث عن هؤلاء بل وصفهم وصفاً يليق بهم، يقول تعالى:
(اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آَمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)
فماذا نرجو من إنسان أخرجه الشيطان من النور إلى الظلمات؟ إنه مثل إنسان ميت يائس لا حياة فيه ولا استجابة لديه، وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية الجديدة!
الأبحاث العلمية تثبت أن الملحدين أكثر الناس يأساً!
ففي دراسة حديثة تبين أن الملحدين هم أكثر الناس يأساً وإحباطاً وتفككاً وتعاسة!!! ولذلك فقد وجدوا أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين واللادينيين، أي الذين لا ينتسبون لأي دين، بل يعيشون بلا هدف وبلا إيمان.
فقد أكدت الدراسات العلمية المتعلقة بالانتحار أن أكبر نسبة للانتحار كانت في الدول الأكثر إلحاداً وعلى رأسها السويد التي تتمتع بأعلى نسبة للإلحاد. أما الدانمرك فكانت ثالث دولة في العالم من حيث نسبة الإلحاد حيث تصل نسبة الملحدين (واللادينيين) إلى 80 %، وليس غريباً أن تصدر منها الرسوم التي تستهزئ بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.
تؤكد الدراسات العلمية على أن للتعاليم الدينية دور كبير في خفض نسبة الانتحار، وأن هذه التعاليم أقوى ما يمكن في الإسلام! ربما ندرك يا إخوتي لماذا حذر نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم من الانتحار في قوله: (من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبدًا، ومن شرب سمًا فقتل نفسه، فهو يتحساه في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبدًا، ومن تردى من جبل فقتل نفسه، فهو يتردى في نار جهنم خالدًا مخلدًا فيها أبداً) [رواه البخاري ومسلم]. إنه أخطر تحذير على الإطلاق عرفته البشرية!! فهل هذا النبي يدعو للقتل والإرهاب؟ أم أنه حافظ على حياة أمته وأتباعه بهذا الحديث الشريف؟ ومن إعجاز هذا الحديث أنه شمل الحالات الأساسية التي تشكل أكثر من 90 % من حالات الانتحار.
فلو تأملنا إحصائيات الأمم المتحدة نلاحظ أن معظم نسب الانتحار يكون بمسدس أو سكين، وهو ما أشار إليه الحديث بكلمة (من قتل نفسه بحديدة)، السبب الثاني هو تجرع سم أو استنشاق غاز أو أخذ حبوب مخدرة، أي طريقة كيميائية وهو ما أشار إليه الحديث بقوله: (ومن شرب سمًا)، والسبب الثالث هو القفز من على جسر أو من أعلى بناء أي أن يرمي نفسه من مكان مرتفع وهو ما أشار إليه الحديث بقوله (ومن تردى من جبل)، انظروا كيف أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يغفل عن مثل هذه الظاهرة فوضع العلاج المناسب والقوي لها مسبقاً!!
تؤكد هذه الدراسة العلمية أن أعلى نسبة للانتحار كانت بين الملحدين، ثم البوذيين ثم المسيحيين ثم الهندوس وأخيراً المسلمين الذين كانت نسبة الانتحار بينهم تقترب من الصفر. انظروا معي إلى العمود الذي يمثل نسبة الانتحار لدى الملحدين وهو أعلى نسبة لديهم، وتأملوا معي العمود الذي يمثل نسبة الانتحار بين المسلمين وهو أقل نسبة على الإطلاق، هل توحي لك هذه الحقيقة العلمية بشيء!!
خطوات علاج الانتحار كما يراها العلماء اليوم
تؤكد الدراسة على أن نسبة الانتحار زادت كثيراً في الخمسين سنة الماضية، وأكدت دراسات أخرى على أن الدول التي تضع قوانين صارمة تعاقب فيها من يحاول أن يقتل نفسه أو من يساعده على ذلك، هذه الدول كانت نسبة الانتحار فيها أقل، أما الدول التي لا تضع قوانين صارمة تعاقب من يحاول الانتحار مثل السويد والدانمرك بحجة 'حرية التعبير' فكانت تتمتع بأعلى نسبة انتحار.
من هنا تؤكد الدراسات على أنه من الضروري لعلاج ظاهرة الانتحار لابد من التحذير منها ووضع عقوبة رادعة لها. إذاً هناك ثلاث خطوات تنصح بها الدراسة لعلاج هذه الظاهرة التي تقول فيها الأمم المتحدة أن عام 2020 سيكون عدد المنتحرين مليون ونصف، وأن 15-30 مليون شخص سيحاولون الانتحار في عام واحد فقط، أي بمعدل جريمة انتحار واحدة كل 20 ثانية، وبمعدل محاولة انتحار كل ثانية أو ثانيتين!! وهذا عدد ضخم جداً وغير مسبوق